محتوى الوسائط المتعددة للشركة والمنتجات

نظام الحرق

يعتبر التحكم بدرجة الحرارة أمر حيوي في عمليات الحرق السريع، ما يجعل هامش الخطأ صغير للغاية. الفشل في التحكم بدرجة الحرارة ربما يؤدي إلى تشققات و نتوءات قبيحة على سطح المواد المراد تجفيفها.

لذلك السبب، نظام الحرق الذي في فرننا الحراري مجهز بآليات عديدة للتحكم بدرجة الحرارة. كل تركيبة تحكم بدرجة الحرارة لديها وحدتي تحكم مركبتان على أعلى و أسفل اللإسطوانات الناقلة. كل وحدة تحكم لديها ترموستات مستقل، صمام مشغل بمحرك، مزدوجة حرارية و مواقد عديدة.

معظم المواقد التي نستخدمها في نظام الحرق لديها قدرات تدفق منخفضة. عدد من المواقد بنفس طاقة التسخين تقع بشكل أفقي على جدران الفرن فون و أسفل الإسطوانات في شكل متمايل. الشكل المتمايل هذا يضمن إتساق عالي لدرجة حرارة الفرن و ضبط بسيط لدرجة الحرارة. الموقد المصمم بشكل خاص يخلط و يسخن الوقود بهواء التسخين، و ينتج تدفق أفقي للهب الذي يسخن حجرة الفرن على نحو متساو. و بالتالي، يمكن تحقيق إنحراف صغير لدرجة الحرارة على عرض حجرة الفرن بدقة تحكم لدرجة الحرارة تبلغ ±2℃.

لإعتبارات السلامة، نظام تخزين الغاز الطبيعي يأتي مزوداً بمقياس للضغط، مصفاة، صمام حماية هوائي، صمام نفخ، و أجهزة ضد الإنفجار، و غيرها من خصائص السلامة و الحماية.

الاستفسار