محتوى الوسائط المتعددة للشركة والمنتجات

أجزاء جسم التنور

جسم الفرن
جسم فرن الإسطوانة المميز عبارة عن هيكل من فولاذ الكربون مصنوع من أنابيب مربعة. تلحم أنابيب مربعة مختلفة معاً بإستخدام أدوات و قوالب خاصة لبناء هيكلي قاس و صلب و لدقة قصوى في الأبعاد. يسهل التصميم الملحوم من عملية الإنتقال خلال مسافة طويلة و التركيب المجالي.

أكثر درجات العزل المقاوم للصهر المناسبة يجب إختيارها على أساس مستوى درجة الحرارة في أقسام مختلفة من الفرن الإسطواني. قاع و سقف و جدران جسم الفرن تم بناءها بشكل خاص لمواجهة متطلبات العزل و المتانة.

إطار الفرن
كل قسم من أقسام فرن الإسطوانات يستخدم إطار من فولاذ الكربون لدعم بطانات العزل الداخلية. يغطى الإطار بصفائح فولاذية من الخارج و ذلك لحمياة قصوى و سهولة في الإصلاح و الفحص. كل قسم يحتوي على 8 إسطوانات فولاذية. داخل قسم الحرق (منطقة الحرق) يوجد نقطة ثابتة، ما يعني أنه عندما يزيد قطر الإسطوانة نتيجة للتمدد الحراري خلال عملية الحرق، فإن الإسطوانات تغير مواقعها بشكل بسيط من تلك النقطة.

عازلات فرن الإسطوانة
1. سماكة جدار العزل المنخفضة تتطلب إطار بعرض أضيق و طول إسطوانات أقصر. هذا يعني حمولات أخف على قاع الفرن، لذلك فإن جسم الفرن لا يهبط بسهولة كما هو الحال في الغالب مع جدار العزل السميك.
2. سقف فرننا الحراري مصنوع بإستخدام تكنولوجيا مميزة. السقف المحدب يوفر الطاقة، و يكون مغلق للهواء و يضمن حجرة مسخنة بشكل متساو، ما ينتج سيراميك بتباين بسيط في الألوان و بجودة عالية.
3. الأقسام المختلفة مصنوعة من درجات مختلفة من ألياف السيراميك العازلة و التي يمكنها إمتصاص الضغط المفرط على فتح و قفل المواقد.
4. تقطع ثقوب الفحص على الجدران الجانبية و ذلك للسماح للعمال بفحص الشعلة و المنتجات المحروقة. بوابة الوصول واقعة تحت الإسطوانة لتسهيل الفحص و تنظيف الممر.
5. كلاً من طرفي الإسطوانة تحتاج إلى إدخالها إلى ثقوب جدار القرميد. القراميد بثقوب التي تلامس الطرف الدائري للإسطوانة يجب تبديلها من وقت لأخر.
6. المعيقات الواقعة على أعلي جسم الفرن مصنوعة من ألياف السيراميك في منطقتي التسخين الأولي و الحرق.

  • منطقة تسخين أولي وحدات عالية ( سطح محدب)
  • الطرف الأمامي لمنطقة درجة الحرارة العالية (سطح محدب)
  • طرف خلفي لمنطقة درجة الحرارة العالية (سطح محدب)
  • منطقة التبريد السريع (سقف)
  • منطقة التبريد المعتدل (سقف)
  • منطقة التبريد المباشر
  • منطقة تسخين أولي مستخرجة للبخار موحدات منخفضة
الاستفسار